تصاب بنوبات دوار في بعض الأحيان عند استخدام الـ VAPE الخاص بك؟ لا داعي للذعر ، هناك تفسير بسيط للغاية لهذه الظاهرة ، وستكون قادرًا على منعها بسهولة بالغة.

احذر من الإفراط في النيكوتين!

لو كنت تشعر أحيانًا بالدوار عند استخدام السيجارة الإلكترونية ، فمن المهم أولاً معرفة السبب. في بعض الحالات ، قد يكون النيكوتين هو السبب. في الواقع ، نظرًا لأن النيكوتين عند الفيب يتوزع في الجسم بشكل أبطأ بكثير من تدخين التبغ ، الامر الذي يدفع مستخدمي الفيب الى اخذ سحبات أكثر مما تفعل في سجائر التبغ.

ولذلك ، يمكن أن يشعر المبتدئون بالدوار بسبب الإفراط في النيكوتين. وبكمية اكبر مما اعتادت أجسادهم عليه في التدخين.

إذا كنت تعاني أحيانًا من نوبات دوار بعد استخدام سيجارتك الإلكترونية ، فإن تقليل نسبة النيكوتين في سائلك الإلكتروني يعد احد الحلول الممكنة.

يمكنك أيضًا خفض الطاقة او الواطية لجهازك ( المود او البود) ، حتى لا تستنشق الكثير من البخار والنيكوتين نتيجة لذلك.

هذه الظاهرة ليست خاصة بالفيب. تذكر بالتأكيد كيف شعرت بدوار بسبب أول سيجائرة قمت بتدخينها؟

رئتاك تستعيد صحتها

النيكوتين ليس السبب الوحيد وراء هذه المشاكل. في الواقع ، كما يشير فرانسواز جودل ، مؤسس جمعية Je Ne Fume Plus (JNFP) ، فإن نوبات الدوار امر طبيعي عند الإقلاع عن تعاطي التبغ:

“نوبات الدوار هي أحد الأعراض الكلاسيكية عند الإقلاع عن التبغ: فهي تحدث عمومًا بسبب وجود كمية أكبر من الأكسجين في الدم. كان أول أكسيد الكربون الموجود في دخان السجائر يحد سابقًا من كمية الأكسجين المتاحة ، لذا فإن هذا الاندفاع المفاجئ للأكسجين سيجعل رأسك تدور! “

ومع ذلك ، لا داعي للذعر! في غضون أيام أو أسابيع ، ستعتاد على الامر وسيختفي تدريجيا!

المقال السابقمراجعة مود Rhea 200W من شركة Aspire
المقال التاليلماذا اصاب بتهيج في الحلق عند الفيب؟
مدير نشر - صحفي في موقع Vaping Post